«رمضان الشارقة» موسم حافل بالعروض والجوائز

انطلقت في الشارقة، أول من أمس، فعاليات «مهرجان رمضان الشارقة 2018»، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة للعام الـ30 على التوالي، وتُقام فعالياته طوال أيام الشهر الفضيل في كل مناطق ومدن الإمارة، ويستمر لغاية 18 يونيو المقبل.

ويشهد المهرجان في موسمه الجديد العديد من الفعاليات، والأنشطة الثقافية والدينية والاقتصادية والترفيهية الجاذبة، وسط مشاركة لافتة من مراكز التسوق والمحال التجارية التي أطلقت باقة عروض ترويجية وتنافسية، وتخفيضات مغرية تصل نسبتها إلى نحو 75% طوال أيام المهرجان.

ويحفل المهرجان بحزمة كبيرة من المفاجآت، وسحوبات على عدد كبير من الجوائز القيّمة، من بينها ست سيارات فاخرة خصصتها مراكز التسوق لزوارها، كأحد عناصر الجذب للمهرجان لتعزيز مكانته كإحدى أبرز الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة خلال الشهر الكريم.

ويُعتبر المهرجان علامة فارقة، وحدثاً اجتماعياً واقتصادياً بارزاً، ضمن أجندة الفعاليات المميزة التي تشهدها الدولة. حيث يتخلل المهرجان إطلاق «معرض ليالي رمضان 2018»، وتنظيم «بطولة البطائح الرياضية»، إضافة إلى مهرجان «ركن الضيافة» الذي يُقدم المأكولات التراثية للمتسوقين طيلة شهر رمضان، إلى جانب العديد من الفعاليات التراثية التي تشجع العائلات المنتجة على دخول الأسواق وعرض منتجاتها، بموازاة مجموعة من النشاطات الدينية والثقافية، التي تحاكي الجانب الروحاني للشهر الفضيل.

تويتر