أكّدت أنها لن تعتزل.. وستقدم فناً بشكل راقٍ

بدرية أحمد بعد ارتدائها الحجاب: عشت صراعاً قبل اتخاذ القرار

بدرية أحمد: «أطلب من جمهوري عدم مقارنتي بغيري من الفنانات، اللاتي ارتدين الحجاب، ثم تخلين عنه».

فاجأت الفنانة بدرية أحمد جمهورها بارتدائها الحجاب، إذ ظهرت في مقطع فيديو قصير، عبر حسابها على «إنستغرام»، وهي ترتدي الحجاب، وتوجهت فيه بالشكر إلى كل من دعا لها بالثبات، كما طلبت من جمهورها عدم مقارنتها بغيرها من الفنانات، أومن ارتدين الحجاب، ثم تخلين عنه.

وأكدت أنها مسؤولة عن هذا القرار أمام الله وأمام نفسها وأهلها. كما ذكرت أنها عاشت حالة من الصراع، قبل أن تتخذ هذا القرار.

كذلك حذفت بدرية أحمد العديد من الصور القديمة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما الصور الجريئة، ووجهت رسالة عبر حسابها على «إنستغرام»، تطلب فيها من جميع الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مسح صورها التي تظهر فيها بملابس غير لائقة.

هذه الخطوة المفاجئة دفعت كثيرين من متابعي الفنانة الإماراتية إلى الاعتقاد أنها اعتزلت الفن، بالتزامن مع ارتدائها الحجاب، لكنها عادت لتطل من جديد عبر مقطع فيديو، أكدت فيه أنها ارتدت الحجاب، لكن لم تعتزل الفن. وأوضحت: «لم أعتزل، ولكن أنوي تقديم الفن بشكل راقٍ وجميل وبمستوى طيب».

ووجهت بدرية شكراً خاصاً للفنانة المعتزلة سميرة أحمد، على تهنئتها لها في رسالة خاصة على ارتداء الحجاب، قالت فيها «الحجاب بداية جميلة ورائعة، لموازنة الأمور في حياتنا وبداية لمحاسبة نفسنا وين رايحين، وضبط النفس عن الأهواء». ونصحتها أن حضورها له دور في الدراما الإماراتية في هذا الوقت بالذات، فليس هناك من يأخذ مكانها.

 

تويتر