تغطية مباشرة من أرض المهرجان

2600 فعالية لـ«القرائي للطفل» على شاشة «الشارقة» وأثيرها

صورة

تخصص مؤسسة الشارقة للإعلام تغطية إعلامية شاملة لفعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته العاشرة، التي تستمر حتى 28 أبريل الجاري في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار «مستقبلك.. على بُعد كتاب».

وتعمل المؤسسة على نقل الحدث الثقافي الذي ينظم أكثر من 2600 فعالية، بمشاركة 286 ضيفاً من 121 دولة، بطواقم إعلامية مجهّزة من أرض الحدث لتوفر تغطية للمهرجان عبر جميع الوسائل الإعلامية التابعة لها، في مواكبة مستمرة تشتمل على تخصيص استوديو تلفزيوني من أرض المهرجان، وبث مواد ترويجية خاصة على أثير إذاعة الشارقة وتلفزيون الشارقة.

وتتولى قناة الشارقة تغطية الحدث عبر برنامج «صباح الشارقة»، الذي يبث مجريات المهرجان من قلب الحدث بشكل يومي، إلى جانب كل من برامج «أطفالنا والكتاب»، و«أماسي»، و«أدب وفن»، إضافة إلى تغطيات وتقارير خاصة تعرض عبر نشرات أخبار الدار.

بينما تبث إذاعة الشارقة أحداث وفعاليات المهرجان من خلال تغطية متواصلة عبر برنامج «الأثير» الذي خصص حزمة من اللقاءات والحوارات مع أبرز ضيوف الحدث، إلى جانب تغطية مستمرة يتولاها برنامج «البث المباشر»، لنقل المهرجان إلى أكبر شريحة من المستمعين.

وتنسجم التغطية الإعلامية مع رؤية المؤسسة الساعية إلى نقل رسائل الشارقة الثقافية والمعرفية للعالم، كما تعكس الجهود التي تقوم بها المؤسسة في مواكبة ونقل مختلف الأحداث والفعاليات التي تحتضنها الإمارة على مدار العام.

تويتر