تحقيق رغبتي طفلين يأتي تعزيزاً للمسؤولية الاجتماعية

رسّام «خيري» ورجل أمن ليوم واحد في شرطة عجمان

أسرتا الطفلين عبّرتا عن سعادتهما بهذه المبادرة الكريمة من رجال الشرطة. من المصدر

حقّقت القيادة العامة لشرطة عجمان أمنيتي طفلين في المرحلة الابتدائية، أحدهما لديه أمنية بأن يكون ضابطاً ليوم واحد، والآخر يرغب في بيع رسوماته، والتبرع بثمنها للأطفال المحتاجين، سعياً من شرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي، بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة، وتعزيز مسؤوليتها المجتمعية.

وقال مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد علي عبيد الشامسي: إن شرطة عجمان تحرص على تلبية رغبات المجتمع، وتولي اهتماماً كبيراً بسعادة أفراده، وتحقيق أمنيات الأطفال وإسعادهم، لرسم البهجة على وجوههم.

وأضاف أنه استقبل طفلاً حضر مع والدته إلى مقر القيادة، يرغب في بيع رسوماته التي أبدعها بأقلامه وألوانه البسيطة، وجمع ثمنها، ويرغب في التبرع به للمحتاجين.

وأشاد الشامسي بمشاعر الطفل النبيلة، واصفاً ما قام به الطفل بأنه قمة في الإنسانية والأخلاق، مؤكداً له أن شرطة عجمان ستدعم أمنيته وتحققها له.

وقال رئيس قسم الشرطة المجتمعية، الرائد الدكتور أحمد بن هزيم السويدي، إن طلباً آخر ورد لشرطة عجمان من والد طفل، يفيد بأن لدى ابنه أمنية بأن يصبح رجل أمن ليوم واحد، وعلى الفور أمر موظفي الشرطة المجتمعية بمخاطبة والد الطفل، وإبلاغه بأن شرطة عجمان ستحقق أمنيته.

ونوّه بأنه استقبل الطفل، وأهداه بدلة عسكرية برتبة رائد، وأخذه بجولة في مرافق مركز شرطة المدينة الشامل، تعرف خلالها إلى أنواع الدوريات ومهامها، وأهداه كعكة على شكل دورية شرطة، إضافة إلى هدية رمزية، وشهادة تقدير من شرطة عجمان.

وعبرت أسرتا الطفلين عن سعادتهما وشكرهما البالغ لشرطة عجمان، وسرعة استجابتها لتلبية أمنيات طفليهما، وأكدتا أن دور الشرطة تعدّى فكرة فرض الأمن وتنظيم حركة المرور، إلى إسعاد المجتمع وخدمته، ورسم البهجة على وجوه أفراده، متمنين لها مزيداً من التوفيق والتميز.

تويتر