تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي»

«عالم مدهش».. 54 يوماً من السعادة لكل أفراد العائلة

تجارب جديدة في ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي. من المصدر

يعود «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية والتثقيفية المغطاة الأشهر على مستوى المنطقة، ليستقبل زوّاره بالمزيد من الفعاليات والأنشطة، التي تتيح لهم قضاء أوقات ممتعة من التجارب الترفيهية والتثقيفية الجديدة، ليشعروا بالراحة والفرح والمرح والسعادة.

فعلى مدار 54 يوماً، من 20 يونيو حتى 12 أغسطس، تقدّم الدورة 18 من «عالم مدهش» للعائلات واليافعين والأطفال من مختلف الفئات العمرية، وعلى اختلاف ثقافاتهم، فرصة الاستمتاع بتجارب جديدة عبر ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تتضمّن التجارب الجديدة التي تقام لأوّل مرّة «حديقة المأكولات»، وأركاناً أخرى لكل منها طابعه الخاص، التي تمتد على مساحة تبلغ 23 ألف متر مربع، وتتيح لضيوف «عالم مدهش» الفرصة للمشاركة في رحلات ومغامرات مرحة ومبهجة.

وخلال هذا الصيف، يستقبل «عالم مدهش» زوّاره وضيوفه تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي»، وتتضمّن هذه التجربة الجديدة ورش عمل ترفيهية وتثقيفية، وملتقيات تركز على السعادة والابتكار لدى الأطفال والكبار على حدٍ سواء.

ويرحّب «عالم مدهش»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة» بزوّاره، مقابل تذاكر مخفّضة تبلغ قيمتها 20 درهماً فقط، بينما يحظى الأطفال دون سن الثانية بدخول مجاني.

وتتوافر التذاكر في موقع «عالم مدهش،» الذي يبدأ استقبال زوّاره من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أيام الجمعة. وخلال شهر رمضان المبارك، يستقبل «عالم مدهش» زوّاره من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. وخلال أيام عيد الفطر السعيد، تُفتح الأبواب من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

تويتر