مبادرة لـ «إعمار» وسكان مجمّعاتها

500 عامل على مأدبة إفطار «المحبة والتآخي»

سكان ومالكون: نتشرف بخدمة العمال. من المصدر

في إطار حملة «#لنبني_المجتمع»، التي أطلقتها «إعمار العقارية» بمناسبة شهر رمضان المبارك، نظمت الشركة، بالتعاون مع سكان مجمّعاتها، مأدبة إفطار خاصة بالعمال ومزودي الخدمات، في خطوة تعكس قيم المحبة والتآخي التي تتجسد في الشهر الفضيل.

ونظم الإفطار في «المرابع العربية» بحضور ممثلين عن جميع المزودين الذين يقدمون خدماتهم لمجمعات «إعمار» في دبي، وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين في «إعمار».

وشارك السكان بالتبرع باللبن والعصائر والخبز والفواكه، في حين تطوع عدد كبير من العائلات لتقديم الطعام إلى الضيوف على منصات الطعام.

وأعرب السكان والمالكون المشاركون في المبادرة عن اعتزازهم بالمبادرة، مشيرين إلى أنهم يتشرّفون بخدمة العمال الذين لا يدخرون وقتاً أو جهداً للمحافظة على المجمعات السكنية بأبهى حلة.

وشهد الحدث حضور أكثر من 500 موظف من الحرّاس والمنقذين وعمال الهندسة الميكانيكية والكهرباء والصرف الصحي والمنظفين.

كما وزعت «إعمار» خلال الحدث صناديق حملة «#لنبني_المجتمع»، التي أطلقتها انسجاماً مع مبادرة «عام الخير»، بهدف التركيز على دعم المجتمعات المستحقة، ودعم الأنشطة الخيرية البناءة.

ويضم كل صندوق قسيمة هدايا بـ100 درهم، إضافة إلى توجيهات حول العمل الخيري الواجب فعله، الذي يمكن أن يكون أي شيء، سواء شراء هدية لشخص غريب باستخدام قسيمة الهدية، أو تقديمها إلى شخص محتاج.

وتركز حملة «#لنبني_المجتمع» على قيم العطاء والمحبة خلال شهر رمضان المبارك، وترسيخ قيم الخير والتآخي بين جميع أفراد المجتمع، من خلال الأعمال الخيرية التي لا تفرق بين إنسان وآخر، وتدخل البهجة إلى قلوب الجميع. كما وضعت صناديق المبادرة في مجمعات «إعمار» السكنية، لتتاح للسكان فرصة استخدام قسائم الهدايا لتوطيد أواصر المحبة مع جيرانهم، أو إدخال الفرح إلى حياة شخص غريب من خلال عمل خير بسيط.

وستسلط «إعمار» الضوء على قصص الذين تركت مبادراتهم الخيرية أثراً إيجابياً. ومن خلال الأفلام القصيرة التي تعرّف بما قاموا به، تتطلع «إعمار» إلى تفعيل تواصل الناس مع المجتمع، وتعزيز دورهم فيه خلال شهر رمضان المبارك، وعلى مدار السنة.

تويتر