أفضل 5 مطاعم إيطالية في العالم

جمعنا لكم في هذه اللائحة أفضل 5 مطاعم تقدم أطباق المطبخ الإيطالي من حول العالم، إذا كنتم من عشاق المطبخ الإيطالي لا بد أن تجربوا بعض هذه المطاعم.


1- أوستيريا فرانشسكانا، مودينا، إيطاليا

لا يمكن أن نبدأ بتعداد أفضل المطاعم الإيطالية إلا من إيطاليا موطن هذا المطبخ الشهي والمتنوع. طعم الأطباق في مطعم أوستريا فرانشسكا الحائز على 3 نجوم ميشلان سوف يفوق كل توقعاتك وهو مزيج بين التقاليد الإيطالية العريقة المترجمة بتطور واضح.


2- أنجلز،فلورنسا،إيطاليا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/2-Angels-Florence.jpg

على عكس غيره من المطاعم الإيطالية هذا المطعم الذي يقع في قلب فلورنسا عصري الأسلوب إلى حد كبير. على الرغم من أن قائمته صغيرة ومحدودو نسبياً، إلا أنك لا يمكن أن تخطئ أبداً في اختيار الأطباق، فجميعها تقدم لك تجربة لذيذة.


3- أوستيريا موزا، لوس أنجلوس

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/3-Osteria-Mozza.jpg
تكمن روعة أطباق هذا المطعم الواقع في لوس أنجلوس بأن جميعها بسيط وطازج. مهما كانت الأطباق التي تطلبونها عند تناول العشاء احرصوا على طلب تذوق جبنة الموزاريلا التي يتم تحضيرها من قبل طاهية الفندق.


4- ديل بوستو،نيويورك

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/4-Del-Posto-NYC.jpg

هذا المطعم العصري هو من أفضل الاماكن التي يمكن أن تتناول فيها الطعام في نيويورك، إذا كان المطبخ الإيطالي هو ما تبحث عنه. أجمل ما فيه التناقض بين العصرية والحداثة في التصميم والعراقة في الطعام.


5- بونو ريكوردو، سيدني، أستراليا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/5-Buon-Ricordo.jpg

افتتح طاهٍ إيطالي أبواب هذا المطعم عام 1987. وصمم مظهره بحيث تجدون لوحة معلقة و فنية في كل زاوية من زواياه. لا تفوتوا طبق الفيتوتشيني اَل تاروفوفو، فبحسب مجلة غرازيي الأيطالية هذا الطبق الذي يقدمه مطعم بونو ربكوردو هو أطيب طبق باستا في العالم.

طباعة