تحمل مفهوماً مبتكراً يركّز على الحفاظ على البيئة وإعادة التدوير

ماجد بن محمد يزور فعالية «حاويات الأزياء»

صورة

زار سموّ الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، أمس، فعالية «حاويات الأزياء» في «برج بارك» بالقرب من «برج خليفة»، وهي من الفعاليات المبتكرة التي ينظمها مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ19 بالتعاون مع «إعمار»، وتعد الأولى من نوعها في دبي، وتحمل مفهوماً مبتكراً يركّز على أهمية الحفاظ على البيئة وإعادة التدوير، بتقديم سوق في الهواء الطلق وبطريقة جديدة.

وكان في استقبال سموّه لدى وصوله مكان الفعالية المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، ليلى محمد سهيل، وعدد من مديري الإدارة العليا للمؤسسة.

وتجوّل سموّ الشيخ ماجد بن محمد والحضور بين المحال المشاركة، البالغ عددها 35 محلاً، واطلع على مختلف المنتجات التي توفرها هذه السوق الفريدة من نوعها.

وأثنى سموّه على الجهود المبذولة لتنظيم فعاليات مهرجان دبي للتسوّق، لاسيما مثل هذه الفعاليات المبتكرة والجديدة التي تعزز من مكانة المهرجان.

وتوفر «حاويات الأزياء» تجربة تسوّق فريدة من نوعها لكل جمهور مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ19، الذي استحدثت مفهوماً جديداً لعملية التسوّق، من خلال التسوّق من حاويات نمطية تم إعادة تدويرها لتبدو كمحال، وتطل هذه الفعالية على الجمهور من خلال مساحات ضخمة في «برج بارك»، وتم توفير أماكن كبيرة للبيع بالتجزئة تشغلها حاويات شحن البضائع التي أُعيد تدويرها وتزيينها لاستضافة هذه السوق المتميزة، وتتيح الفعالية للزوار فرصة التعرف إلى أكبر الماركات المحلية والعالمية التي تشارك فيه بتقديم الأزياء المستدامة والمنتجات الصديقة للبيئة.

ولعكس روح شعار الحملة التسويقية للمهرجان المتمثلة في «التسوّق بكل روائعه» تنتشر المقاهي والأكشاك لتقديم المأكولات والمشروبات الخفيفة، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية الحية في الهواء الطلق، ما يعطي الجميع تجربة تسوّق ممتعة وغير تقليدية، بالتمتع بكل لحظة من اليوم. وتمتد فعاليات «حاويات الأزياء» التي بدأت في 23 يناير الجاري حتى الأول من فبراير المقبل. وتفتح السوق أبوابها طوال أيام الأسبوع من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت فتستقبل السوق زوارها من 12 ظهراً حتى 12 بعد منتصف الليل.

طباعة