المركز يستضيف «سلاحف النينجا» و«تليتبيز» و«السيرك الكندي»

شخصيات كرتونية تقدم عروضـــــاً حية في «برجمان»

"تينكي وينكي"و"ديبسي"و"لا-لا"و"بو"تستمر في تقديم استعراضاتها حتى 11 الجاري في"برجمان " من المصدر

استقطب مركز برجمان التجاري في دبي، خلال الدورة الـ19 من مهرجان دبي للتسوق، فعاليات ونشاطات عالمية تقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، إذ يحتضن عروضاً حية ومباشرة للشخصيات الكرتونية المحببة «سلاحف النينجا موتانت الفتية» و«تليتبيز»، إضافة إلى عروض «السيرك الكندي» الذي يستوحي تجاربه البصرية المبهرة من السيرك العالمي الشهير «سيرك دو سوليه». وعلاوة على توفير أكبر حدث للتسوق في المدينة، يقدم «برجمان» استعراضات ومواكب ترفيهية تطوف أرجاء برجمان قبيل انطلاق كل عرض من العروض الثلاثة المتميزة.

شعار

قال مدير العلاقات العامة والتسويق في «برجمان»، عماد عبدالملك: «يحرص (برجمان) خلال مهرجان دبي للتسوق على تقديم فرص تسوق فريدة ومجزية ترضي جميع الزوار. ويجسد المركز شعار المهرجان لهذا العام (التسوق بكل روائعه) ويمثله أحسن تمثيل، ويسعى خلال مهرجان دبي للتسوق إلى تقديم تجربة تسوق حافلة بالمتعة والفوائد المجزية».

وأضاف: «يقدم برجمان حسومات وعروضاً ممتازة على كبرى العلامات التجارية الشهيرة في عالم الأزياء، إضافة إلى عروض عالمية حية ومباشرة تنال رضا واستحسان جميع أفراد العائلة، وتوفر أجمل الأوقات ليحمل الجميع معهم تذكارات جميلة يستعيدون من خلالها تجربتهم الفريدة في برجمان. وندعو بدورنا الجميع إلى الاستفادة من عروض مهرجان دبي للتسوق المغرية والتمتع بهذه التجربة الفريدة».

ويقدم برجمان خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة ذهبية للعائلات من كل الإمارات والعالم خلال الفترة من الثاني من يناير الجاري وحتى الثاني من فبراير المقبل لشراء جميع احتياجاتها ومتطلباتها والاستفادة من العروض المغرية التي تقدمها المحال والمتاجر الموجودة في برجمان حصرياً خلال مهرجان دبي للتسوق.

علاوة على ذلك، يمكن لعشاق الموضة والأزياء الراغبين في إعادة تنسيق خزانة ملابسهم اختيار أكبر قدر ممكن من أعمال أشهر المصممين، والانغماس في عالم الأزياء دون متاعب خلال فترة المهرجان التي تمتد إلى 32 يوماً، حافلة بالاحتفالات والمفاجآت والفعاليات الشيقة.

ويجسد برجمان شعار مهرجان دبي للتسوق 2014 «التسوق بكل روائعه» على أكمل وجه، كما يتيح لزواره فرصة ربح سيارتي «بي إم دبليو» (الفئة الخامسة والفئة السابعة) من خلال إنفاق 200 درهم فقط في المركز التجاري.

ويستهل «برجمان» عروضه في اليوم الأول من المهرجان بتقديم شخصيات «تليتبيز» الكرتونية المحببة الملونة «تينكي وينكي» و«ديبسي» و«لا-لا» و«بو» ضمن عروض تفاعلية مشوقة. وتستمر شخصيات «تليتبيز» في تقديم رقصاتهم وأغانيهم حتى 11 من الشهر الجاري (عدا السابع من الشهر الجاري)، ويستمر كل عرض 20 دقيقة، وتقدم العروض عند الساعة الخامسة و6:45 و8:30 مساءً. وتغمر الأجواء العائلية المكان لينعم الأطفال من مختلف الأعمار بالتسلية والمرح. وتعقب العروض جلسات «لقاء وإلقاء التحية»، ويمكن للأطفال الصغار خلالها اللهو مع شخصياتهم الجميلة والتعرف إليهم وجهاً لوجه.

ويحظى محبو «سلاحف النينجا» بعروض متميزة يقدمها برجمان في الفترة من التاسع وحتى 18 الجاري، ويمكن للأطفال مشاهدة أبطالهم الخضر الظرفاء والتفاعل معهم مباشرة خلال العرض. ويقدم الفريق المتكامل مهاراته الفائقة في فنون النينجا القتالية، ويقابل الجمهور الأشقاء الأربعة «ليوناردو» و«رافاييل» و«مايكل أنجلو» و«دوناتيللو»، ويتعرفون عن كثب إلى أسلحتهم وخبراتهم وحسهم العالي من الفكاهة والمرح. ويمكن للأطفال مشاهدة عروض أبطالهم الخارقين في «برجمان» يومياً عند الـ6:15 و7:45 و9:15 مساءً.

وتكتمل المتعة والتشويق في «برجمان» خلال مهرجان دبي للتسوق مع عروض «السيرك الكندي» المميزة، ويستضيف المركز التجاري السيرك الشهير الذي يحمل إلى دبي فنون السيرك المعاصرة، ويقدم لجمهور هذه المدينة تجارب بصرية آسرة تسحر الصغار والكبار.

ويحاكي السيرك الكندي أسلوب ورقي السيرك الذائع الصيت «سيرك دو سوليه»، ويبتكر الممثلون الكوميديون والمهرجون المبدعون عالمهم الخاص الآسر الأقرب للأحلام، ويقدمون حركاتهم البهلوانية وخدعهم الخلابة وعروضهم الخطرة الحابسة للأنفاس.

ويقدم المؤدون الموهوبون مهاراتهم الخارقة وأخطر فنون الخفة، ليدخل الجمهور إلى عوالم خفية تحفز خيالهم وتطلعهم على تجارب مميزة. ويقام عرضان يومياً في الفترة من 24 يناير الجاري إلى الأول من فبراير المقبل. وتعقب العروض جلسات «لقاء وإلقاء التحية»، ويمكن لجميع الحضور التعرف إلى أبطال السيرك وجهاً لوجه.

 

 

طباعة