الآلاف يتوافدون على «القرية العالمية» في أول أيام المهرجان

صورة

شهدت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، إقبالاً كبيراً من الجمهور من مختلف الجنسيات في أول أيام مهرجان دبي للتسوق ‬2013، حيث توافد الآلآف من الزوار على بوابات القرية العالمية منذ الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة من منتصف الليل.

ووفقاً للتعاون المشترك والمثمر بين مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، وبين القرية العالمية، حرصت القرية العالمية على أن تكون من أهم فعاليات المهرجان وإحدى الوجهات الرئيسة لزوار الحدث، وذلك من خلال جدول حافل بالعروض الترفيهية والفعاليات اليومية المختلفة التي تناسب جميع الاذواق، إذ باتت الوجهة المفضلة لكل أفراد الأسرة من المقيمين والزائرين.

ويعتبر مسرح السحب الكبير أحد أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي تنظم على أرض القرية العالمية، إذ تبدأ فعالياته يومياً من الساعة السابعة والنصف حتى الـ‬11 مساءً، وتتضمن عروض الشخصيات الكرتونية للأطفال وعرض دي جي، وعرض فرقة الرقصات، وقد حظيت تلك العروض بإقبال لافت من الجمهور الذي تجمع من كل حدب وصوب للمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة.

وتأتي سحوبات السيارات على مسرح السحب الكبير لتزيد من تألق مهرجان دبي للتسوق، إذ يقدم الإعلاميان عبدالله اميري وروئ الصبان إحدى أهم فقرات المسرح بسحوبات السيارات التي تحظى بموعد سنوي مع المحظوظين ممن يحرصون على شراء التذاكر والدخول في السحب، ويتوافر في القرية العالمية ‬10 أكشاك لبيع تذاكر السحوبات في أنحائها، حيث تنقل وقائع السحوبات على الهواء مباشرة على قناة «سما دبي» من الساعة الـ‬10 حتى الـ‬11 ليلا يومياً.

كذلك يقدم مهرجان دبي للتسوق العديد من العروض الفنية والثقافية الأخرى على أرض القرية العالمية التي ستكون بمثابة المفآجات السارة لجمهور القرية العالمية الذي يأتي لحضور فعاليات المهرجان وسط منظومة تضم ‬65 دولة من دول العالم.

وتؤكد القرية العالمية أن مهرجان دبي للتسوق يحظى باهتمام لافت من الجمهور، وهو الأمر الذي اتضح جلياً منذ اليوم الأول لانطلاقه، فقد شهدت أرجاء القرية العالمية ازدحاماً كبيراً بدءاً من منطقة المواقف التي تستوعب ‬16 ألفاً و‬500 موقف، مع توقعات بمزيد من الإقبال خلال الأيام المقبلة.

طباعة