احتفالات يومية على مسرح السوق الليلي

يشهد مسرح العروض في قلب السوق الليلي يومياً فقرات استعراضية وغنائية تقدمها فرق من مختلف أنحاء العالم يومياً، لتوفير أجواء احتفالية ينعم بها كل مرتادي السوق الذي يوفر تجربة تسوق غنية، ترتكز على التنزيلات والتخفيضات الكبيرة على مختلف أنواع البضائع من إلكترونيات وأجهزة كهربائية وألبسة جاهزة وأحذية وجينزات وهدايا ومجوهرات وعطور وساعات واكسسوارات ومستحضرات تجميل ونظارات شمسية وقرطاسية ومنتجات جلدية وأدوات منزلية وغيرها العديد.

ويجتمع حول مسرح العروض يومياً جمهور كبير من مختلف الجنسيات لمتابعة ما تقدمه الفرق المشاركة من لوحات فنية تقدم نبذة عن ثقافة وحضارة البلاد التي قدموا منها. وتتضمن العروض فقرات استعراضية راقصة وموسيقية ووصلات موسيقية وغيرها.

ويستقبل السوق الليلي زواره من الساعة السادسةمساءً وإلى الثانية فجراً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة السادسة مساءً وإلى الثالثة فجراً أيام الخميس والجمعة والسبت. ويعتبر فرصة مثالية لكل العائلات في دبي للتسوق وشراء احتياجاتها بأسعار مخفضة، والاستمتاع بأجـواء احتفالية واستعراضات متنوعة تمتد إلى ساعات الصباح الأولى. ويتضمن السوق أيضاً منطقة للألعاب الترفيهية، توفر خـيارات عديدة للأطفال لقضاء أجمل الأوقات.

طباعة