«السوق الليلي» عروض ترويجية وترفيهية

«السوق الليلي» فرصة مثالية للتسوّق. من المصدر

أكد المشاركون في السوق الليلي من شركات وأصحاب محال تجارية، أنهم يقدمون عروضاً ترويجيةً قيّمة على تشكيلة واسعة من البضائع، خلال مشاركتهم في هذه الفعالية التي تستمر طوال أيام مهرجان دبي للتسوق، الذي يختتم في 20 فبراير المقبل.

ويتضمن السوق الليلي نحو 50 محلا، تتنوع بضائعها بين الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والألبسة الجاهزة والأحذية والجينزات والهدايا والمجوهرات والعطور والساعات والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والنظارات الشمسية والقرطاسية والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية وغيرها العديد.

ويعتبر السوق الليلي فرصة مثالية للعائلات كافة في دبي للتسوق وشراء احتياجاتها بأسعار مخفضة من جهة، والاستمتاع بأجواء احتفالية واستعراضات متنوعة تمتد إلى ساعات الصباح الأولى، إذ يستضيف السوق يومياً فعاليات ترفيهية متنوعة وعروضا تراثية وغيرها العديد، بالإضافة إلى منطقة للألعاب الترفيهية، تتيح المجال أمام الجميع لقضاء أمسيات ممتعة.

ولضمان توفير تجربة تسوق غير مسبوقة ترتكز على التنزيلات والعروض الترفيهية، هناك حرص كبير على مراقبة الأسعار التي توفرها المحال داخل السوق الليلي بشكل دائم ومستمر، حتى تكون مناسبة للجميع، بالإضافة إلى شروط الأمن والسلامة والصحة العامة، التي تفرض على المحال المشاركة كافة.

ويستقبل السوق الليلي زواره من الساعة 6 مساءً وحتى الثانية فجراً من الأحد وإلى الأربعاء، ومن الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 3 فجراً أيام الخميس والجمعة والسبت.

طباعة