«ممشى دبي».. وجهة مثالية للفرح

فعّاليات ترفيهية وموسيقية عالمية تستقطب جميع أفـراد العائلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة إلى «ممشى دبي». من المصدر

يستضيف «الممشى» في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، العديد من الفعّاليات على مدار العام، لكنه يبدو مختلفاً وأكثر حيوية مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ،16 هذا المكان الذي يتميز بطابعه الأوروبي، إذ يضم على جانبيه عدداً من الفنادق العالمية والمقاهي والمحال التجارية، التي تستقطب الآلاف من الزوار يومياً، خصوصاً في هذا الوقت من العام، حيث الطقس الرائع.

ويعد المكان واجهة مفضلة لدى زوّار دبي، للاستمتاع بمشهد الشاطئ نهارًا، والسهر وقضاء أوقات ممتعة ليلاً، إذ يضم «الممشى» العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة، التي تمنح الزائر خيارات متعددة.

ويزخر «الممشى» الذي يعد واحداً من أهم المعالم السياحية في الإمارة بالعديد من الفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق، إذ يتضمن «الممشى» خلال فترة المهرجان منطقة ألعاب ترفيهية يقضي فيها الأطفال أجمل الأوقات، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية والكرنفالات.

ويستضيف «الممشى» أيضاً فعالية «عالم الجاز» في الفترة من 20 يناير الجاري إلى 28 يناير المقبل لإمتاع الحضور بأجواء موسيقية رائعة، والذي يقدم يومياً للجمهور عروضاً موسيقية، كما يضم «الممشى» عروض الديناصورات الذي يقام يومياً بين الساعة التاسعة إلى 12 ليلاً وتستمر حتى 31 مارس المقبل.

وتستقبل منطقة الألعاب الترفيهية التي تتضمن مجموعة من أحدث الألعاب والخيارات الترفيهية زوارها من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، ليستمتع الأطفال والكبار معاً بقضاء أوقات مرحة.

ويقدم «الممشى» عروضاً يومية للجاز، إذ يقام حفلان موسيقيان يومياً الأول في الساعة الثامنة مساءً والثاني في 10 مساءً.

وتأتي هذه العروض الموسيقية من منطلق التوجه لعرض ثقافات متنوّعة من حول العالم خلال مهرجان دبي للتسوق. وباستضافته لمثل هذه التظاهرات الثقافية، يعد «الممشى» نافذة يطل من خلالها الزوّار على ثقافات وحضارات مختلفة. كما نجح في ترسيخ مكانته مركز تسوّق مميزاً للتجزئة وللأنشطة الترفيهية في دبي.

طباعة