«سيرك الريف».. موعد يومي مع الضحك

تضمن عرض المهرّجين جميع الألعاب والحركات المرحة. من المصدر

 

كان زوّار «الريف مول»، خلال الأسبوع الماضي على موعد مع الضحك والإثارة، من خلال أنشطة السيرك المتنوّعة التي بدأها «الريف مول» ضمن إطار الأنشطة والفعاليات التي يقدمها لزوّاره طوال فترة مهرجان دبي للتسوّق. ورحب مدير حلبة السيرك بزوّار المركز الذين حضروا لمشاهدة العروض المضحكة للمهرّجين ومقدمي الألعاب البهلوانية، الذين أمتعوا الحضور بمناوراتهم الرائعة التي تقام ثلاث مرات يومياً. واشتمل عرض المهرّجين على جميع الألعاب والحركات المرحة، التي تمثلت في التراشق بفطائر الكاسترد والحركات البهلوانية، وركوب الدراجات أحادية العجلة، والمشي على أرجل خشبية طويلة، كما ارتدى المهرّجون ملابس ملوّنة واصطحبوا مستلزماتهم وأدواتهم المضحكة خلال تأديتهم للفقرات المختلفة.

ومن المقرر تقديم عرض ضاحك لأول مرة على مدار الأسبوعين المقبلين.

وخلال الفترات الفاصلة بين عروض السيرك، طاف المهرّجون ولاعبو السيرك حول الحلبة بصحبة حاملي البالونات والفنانين المتخصصين في الرسم على الوجوه، ونالت أنشطة أخرى مثيرة أقيمت على هامش هذه العروض إعجاب الزوّار وأضفت على أوقاتهم المتعة والترفيه. وأتيحت الفرصة للأطفال الموهوبين لإظهار مهاراتهم في العزف والرقص والغناء، من خلال عرضين يقامان قبل بدء عروض السيرك، ما أضفى مزيداً من البهجة والمرح على أوقات الزوّار.

واستغل الأطفال طاقاتهم الإبداعية بصورة عملية عبر الأنشطة الترفيهية، مثل صناعة أقنعة وقباعات المهرجين والعرائس المتحركة، التي أقيمت في منطقة الفنون والأشغال اليدوية.

طباعة