شبيه جاكسون: لم أجرِ جراحات لأبدو كـ «ملك البوب»

وينغ: لا أقلّد جاكسون. تصوير: إريك أرازاس

قال الفنان وينغ جاكسون؛ الشبيه الصيني بنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، إنه لا يقلد جاكسون ولكنه يتقمص شخصيته ويعيش داخلها، نافيا ان يكون الشبه الكبير بينه وبين «ملك البوب» الراحل نتيجة لتدخل جراحي أجراه. وأكد ان هذا الشبه في الشكل والقدرة على تقليد أداء جاكسون هما هبة طبيعية منحهما الله له.

وقال وينغ الذي يحيي مساء اليوم حفلا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بتنظيم من شركة سكاي للمؤتمرات والمعارض، وهو الحفل الأول له في دولة عربية، على أن يحيي في الفترة المقبلة عددا من الحفلات في مصر والمغرب وجنوب إفريقيا، إن مايكل جاكسون كان مصدر إلهام بالنسبة له، وإنه تعلم منه الكثير في حياته الفنية، معبرا عن أمله بنجاح الحفل وإسعاد الجمهور. وعلى الرغم من أن جاكسون الصيني لا يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، إلا انه من المقرر ان يقدم خلال حفل اليوم أغاني مايكل جاكسون نفسها، بالإيقاعات وأسلوب الرقص والغناء نفسها، وكذلك شكل وإخراج العرض.

من جانبه، اعتبر المدير العام لشركة سكاي المنظمة للحفل، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في فندق ميلينيوم أبوظبي، بحضور مدير عام الفندق معين قنديل، ورئيس مجلس إدارة «سكاي» محمد المزروعي، أن تقليد وينغ مظهر جاكسون وأداءه يمثلان تعبيرا عن حبه وتأثره بملك البوب الراحل، وأن هناك العشرات من الأشخاص الذين يتشبهون بالنجوم الكبار مثل مايكل جاكسون والفيس بريسلي من مختلف أنحاء العالم، نافيا ان يحمل أداء وينغ أغاني جاكسون ورقصاته في الحفلات التي يقدمها انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية للفنان الراحل. وأشار إلى أن وينغ قابل جاكسون قبل رحيله وكان سعيدا بالشبه الكبير بينهما، وأن أفرادا من عائلة مايكل جاكسون حضروا حفلا لوينغ أقيم في أميركا، وعبروا عن سعادتهم بأدائه وموهبته.

وأوضح أن وينغ سعى إلى تقديم عروض خاصة به، بعيدا عن شخصية مايكل جاكسون، ولكن الجمهور لم يتقبله بالحماسة نفسها، نتيجة للتشابه بينه وبين الفنان الراحل، مشيرا إلى ان وينغ يتفاوض حاليا لتقديم مسلسل صيني بعيدا عن حياة مايكل جاكسون وشخصيته، كما ان هناك مفاوضات تجرى لتقديم فيلم يحمل عنوان «مايكل للابد»، ويتناول قصة حياة جاكسون بعد ان يجري الحصول على موافقة أسرة الفنان الراحل. وأشار صبري إلى احتشاد الجمهور حول وينغ خلال زيارة قام بها لمركز الخالدية مول بأبوظبي، نظرا للتشابه الكبير بينه وبين مايكل جاكسون، وتطلب الامر أكثر من ساعة ليتمكن من الخروج من المركز التجاري، موضحا ان الفنان الصيني سيزور صباح اليوم مركز الإمارات للتوحد في ابوظبي، كما سيقوم بزيارة عدد من الاماكن السياحية في الدولة في مقدمتها برج خليفة ومدينة فيراري.

طباعة