«دبي للثقافة» تواصل تسجيل الفنانين في «معرض سكة» - الإمارات اليوم

«دبي للثقافة» تواصل تسجيل الفنانين في «معرض سكة»

القرار لتوفير المزيد من الوقت أمام الفنانين الراغبين في الانضمام. من المصدر

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، عن تمديد المدة المخصصة لتسجيل الفنانين الناشئين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، في النسخة التاسعة من معرض سكة الفني، حتى يوم 14 أكتوبر المقبل.

وجاء هذا القرار من «دبي للثقافة» لتوفير المزيد من الوقت أمام الفنانين الراغبين في الانضمام إلى الدورة المقبلة من معرض سكة الفني 2019، ليتمكنوا من تجهيز أعمالهم والاستعداد الكافي لهذا الحدث.

وستكون الطلبات الخاصة بالمشاركة متاحة أمام مختلف أطياف الفنون البصرية، والفنون المسرحية، والموسيقى والأفلام. وترحب هيئة الثقافة والفنون في دبي بالأعمال الأصلية التي لم يسبق نشرها سابقاً لعرضها في الكثير من الأماكن الداخلية والخارجية، لتوفير مجموعة متنوعة من الفرص الإبداعية أمام الفنانين الراغبين في المشاركة.

ويقام هذا المعرض بصفته المبادرة الأبرز في موسم دبي الفني، تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الإدارة بهيئة الثقافة والفنون في دبي، حيث يعود العام المقبل إلى حي الفهيدي التاريخي، خلال الفترة من 16 إلى 24 مارس 2019.

 

 

طباعة