<![CDATA[]]>
<

حيدر محمد يتراجع عن قرار إلغاء "شعبية الكرتون" وهذه هي الأسباب

 
كشف مبدع المسلسل الكرتوني «شعبية الكرتون»، حيدر محمد، إنه عدل عن قراره السابق بإيقاف مسلسل شعبية الكرتون، بعد وصوله العام الماضي إلى جزئه الـ12، وغيابه لأول مرة عن جمهوره في رمضان الجاري، لصالح مسلسل جديد هو «زون زيرو».
 
واضاف المخرج الإماراتي: «كنت قد اقتنعت بإيقاف شعبية الكرتون العام الماضي، لكنني الآن، أعلن عبر (الإمارات اليوم)، أنني عدلت عن هذا القرار، وسأستمر في الشعبية حتى مماتي».
 
وكشف حيدر أن العمل سيتم استئنافه، ليكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، مضيفاً: «هناك عرض لإنتاج العمل من احدى القنوات، التي بادرت بالتواصل معي لعرضه، لكن في حال رغبت مؤسسة دبي للإعلام، في عودة العمل لشاشة سما دبي، فإن الأولوية بالطبع ستكون لها، باعتبارها بيت انطلاقة العمل».
 
وأكد حيدر محمد أن قرار توقف «شعبية الكرتون» كان مرتبطاً بالدرجة الأولى بخيارات مؤسسة دبي للإعلام ورغبتها في تقديم عمل جديد يحاكي تطلعات فئة الشباب، وهذا ما تجلى واضحاً في عمله الجديد «زون زيرو». 
 
وقال حيدر «قبل ثلاثة مواسم تمنيت أن تتوقف (شعبية الكرتون)، لكنني وبعد عاصفة المحبة والعتب على غياب هذا العمل قررت العودة بموسم جديد»، ووعد الفنان جمهور شعبية الكرتون بعدم تخليه أبداً عن انتاج العمل، مضيفاً بتأثر شديد: «تفاصيل شعبية الكرتون، تعيش مع الناس، أكثر مما كنا نتوقع كأسرة العمل، لكن ربما لولا هذا التوقف، لما عرفنا، كل هذا الشغف الذي يربط الناس بشخصياتها»، وتابع: «مسؤولون وموظفون في دوائر حكومية عاتبونني على قرار الإيقاف، عجوز قالت لي لقد اقتطعتم جزءاً من حياتنا، وأخرى قالت بكى أبنائي حينما تأكدوا أن لا (شعبية)، في هذا الـ رمضان»، ليضيف «بعد 14 عاماً من ابتكار عالم (الشعبية)، يبدو هذا المسلسل تحديداً، بمثابة البصمة، أو الهوية الفنية لحيدر محمد، لذلك أقول بثقة: انتظروا شعبية الكرتون.. العام المقبل».