النجم البوليوودي يصور فيلماً جديداً في العاصمة الإماراتية

سلمان خان: سعيد بعودتي إلى أبوظبي الساحرة

صورة

يعود النجم البوليوودي سلمان خان إلى أبوظبي هذا الأسبوع، لبدء تصوير أحدث أفلامه «سباق 3»، بعد مرور ستة أشهر على انتهائه من تصوير الفيلم الضخم «تايغر زيندا هاي»، الذي حقق ثاني أعلى إيرادات في شباك التذاكر المحلي على مر التاريخ.

وقال سلمان خان: «أنا سعيد بعودتي مرة أخرى إلى أبوظبي التي تُعد خياراً مثالياً لتصوير الأعمال السينمائية بفضل ما تمتلكه من مواقع ساحرة. وفي العام الماضي، أنجزنا العديد من مشاهد فيلم (تايغر زيندا هاي) على مدار 70 يوماً في الاستوديوهات الخارجية الرائعة بالمدينة، وإنني متحمس لاستكشاف المزيد من إمكانات أبوظبي أثناء إنتاج فيلم (سباق 3) المقرر تصويره في ستة مواقع مختلفة. وتتميّز إمارة أبوظبي بمجموعة متنوعة من المناظر والمعالم الساحرة لتصوير الأفلام، جنباً إلى جنب مع الدعم الرائع الذي نتلقاه من (توفور54) وأطقم العمل المحلية والمعجبين والحكومة».

• «سباق 3» خامس فيلم بوليوودي يتم تصويره في أبوظبي، والثالث ضمن سلسلة فيلم الحركة الشهير «سباق».

• المهيري: استقطاب الأعمال السينمائية خطوة مهمة ضمن الجهود المبذولة لإرساء صناعة إعلام مزدهرة ومستدامة.

وختم خان بقوله: «سيكون (سباق 3) فيلماً رائعاً وستتخلله سلسلة ممتعة من المشاهد والأحداث، ومن المقرر أن يتم بدء تصويره في أبوظبي خلال الشهر المقبل». ومن المقرر تصوير فيلم «سباق 3»، الذي تنتجه شركة «سلمان خان للإنتاج السينمائي» وشركة «تيبس برودكشنس»، في ستة مواقع بإمارة أبوظبي على مدار 35 يوماً، وهي «قصر الإمارات» و«ياس فايسروي أبوظبي» و«سانت ريجيس أبوظبي» و«مركز أبوظبي الوطني للمعارض» و«حديد الإمارات» و«ليوا». من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي «توفور54» مريم عيد المهيري، «تسرّنا عودة النجم السينمائي سلمان خان إلى أبوظبي لتصوير فيلمه الجديد، وهو خامس إنتاج سينمائي هندي ضخم يتم تصويره هنا في أبوظبي. وبالطبع، تُعد هذه الزيارة المتكررة دليلاً واضحاً على ثقة شركات الإنتاج البوليوودية بإمكانات (توفور54)، ونجاحها في إنتاج أعمال فنية ضخمة على مستوى عالٍ ومتطوّر». وتابعت المهيري: «إن استقطاب الأعمال السينمائية الضخمة مثل (تايغر زيندا هاي) و(سباق 3) إلى أبوظبي خطوة مهمة ضمن الجهود المبذولة لإرساء أسس صناعة إعلام مزدهرة ومستدامة بالإمارة، وبفضل دور القوات المسلحة لدولة الإمارات بما تقدمه من دعم ونصائح قيّمة وغير ذلك من المعدات، فإننا لا نواجه أية صعوبات في تصوير مثل هذه الأفلام التي تتخللها مشاهد حركة متطوّرة تتطلب مستوى عالياً من الإنتاج».

وأضافت أن «أبوظبي باتت اليوم الخيار المفضل لإنتاج سلسلة من الأعمال الفنية، ولدينا حالياً بالفعل قائمة كاملة بالأفلام التي سيتم تصوير أحداثها في أبوظبي على مدار العام الجاري، ويرجع ذلك إلى عوامل عدة من بينها بنيتنا التحتية المتطوّرة من الطراز العالمي ومواقع التصوير المتنوعة والدعم الحكومي، إلى جانب مجتمع المواهب المتميّزة وبرنامج الحوافز المقدم من لجنة أبوظبي للأفلام، الذي يوفر حسماً بنسبة 30% على تكاليف إنتاج الأعمال الفنية».

ويُعد «سباق 3» هو الفيلم الثالث ضمن سلسلة فيلم الحركة الشهير «سباق»، ويشارك فيه كل من الممثلة جاكلين فرنانديز وسلمان خان وبوبي ديول وديزي شاه وثاقب سليم، وهو من إخراج ريمو دي سوزا، مصمم الرقصات ومخرج الأفلام الهندي الشهير، الذي يقف أيضاً وراء نجاح فيلم «أي شخص يستطيع الرقص».

تويتر