"عربة الترمس" تركب "الترند" بسبب هيفاء وهبي.. فيديو

بعد تداول صورتها بجوار عربية ترمس، في بورسعيد شرقي مصر، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على اشتهار هذه العربة، بمجرد زيارتها والتقاط صور بجانبها، بعد حفلها الغنائي.

وتصدرت وهبي مؤخراً قائمة المواضيع الرائجة على موقع تويتر في مصر، بصور الحفل الذي أحيته الثلاثاء الماضي، في مدينة بورسعيد المصرية، التي تجولت في شوارعها، والتقطت صوراً مع الناس، وأكثر ما لفت المتابعين صورتها إلى جانب "عربية الترمس" التي حققت تفاعلاً كبيراً، وتم تداولها على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين، وتصدرت "الترند".

قالت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي إنّ صاحب "عربية الترمس" التي التقطت صورة إلى جانبها في بورسعيد قرر عدم البيع عليها مجدداً، والاحتفاظ بها للذكرى، وذلك بعد التفاعل الكبير مع الصورة التي وصفتها بالعفوية.

وتحدثت هيفاء وهبي لبرنامج "يحدث في مصر"، عن كواليس الصورة، والترمس الذي قالت إنها تذوقته، ووجدته لذيذاً جداً، كما لفتها طريقة شكل وجمال "العربية" وطريقة اهتمام البائع بها، وعلمت أنه قرر عدم بيعها والاحتفاظ بها للذكرى، بعد صورتها إلى جانبها، بحسب قولها.

وصرحت الفنّانة اللبنانية أنها لم تردد بقرار إقامة حفلها الأخير في بورسعيد التي زارتها لأوَل مرة، ولم تندم على هذا القرار، لما لمسته من حب الناس هناك، وقالت: "وجدت استقبال غير عادي، وحب جديد تحدثت عنه على المسرح، من ناس حقيقيين، يعرفون كيف يعبرون عن أنفسهم بدون تكلف".

وأعلنت هيفاء عن عزمها العودة إلى بورسعيد، بعد أن تلقت المزيد من العروض لإقامة الحفلات هناك، قائلةً: "عايزة أرجع تاني... حب الناس ده أنا أسافِر له من بلاد بعيدة".

كما قالت هيفاء وهبي "هي حاجة طلعت طبيعية يعني ومكنتش أعرف أني ممكن أكون سبب أنها تبقى عربية مميزة".

وأوضحت هيفاء وهبي أنها التقطت هذه الصور صدفة، وأبدت إعجابها بالترمس على العربة "أكلت الترمس ودوقته حلو جدا".

وأكدت هيفاء وهبي أنها تلقت دعوات من مطاعم وأنها ترغب في زيارة بورسعيد مرة أخرى "مجتش على الترمس والمطاعم كلها عايزاني أكل هناك وده يشرفني ويسعدني وحب الناس ده أسافر له بلاد بعيدة والحب اللي شفته يستاهل أروح وأمشي وأنا عايزة أتعرف عليها أكتر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

طباعة