عمرو دياب يطلق عطره "34" على أمازون الإمارات

أعلنت أمازون، اليوم، عن إطلاقها أو دو بارفان "34"، العطر الجديد والأول للفنان المصري عمرو دياب، وذلك حصرياً عبر متجريها في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية، فيما يُعَد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت وبالتعاون مع شركة أمازون.

وتم تسمية العطر الجديد أو دو بارفان "34" نسبةً إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب، فيما يتميز العطر بملاءمته للنساء والرجال ويجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج، والتي بالتأكيد ستجذب انتباه الجميع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الفنان عمرو دياب: "يُسعدني أن أتعاون مع شركة أمازون المرموقة لإطلاق عطري الأول وإتاحته حصرياً لجمهوري في الإمارات. وجاءت فكرة إطلاق هذا العطر من رغبتي بتقديم شيء جريء وعصري، وملائم للنساء والرجال معاً، كما يعكس شخصيتي ويجسد شغفي بالموسيقى وحبي لجمهوري".

وأضاف دياب: "وما من شك أن إتاحة العطر عبر الإنترنت يعني الوصول إلى جمهور أكبر وتمكينهم من شرائه بسهولة من راحة منازلهم عبر متجر أمازون الإمارات. وأتمنى أن يكون هذا العطر عند حسن ظن المعجبين والمحبين".

من جهته، قال رونالدو مشحور نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يمثل عمرو دياب اسماً استثنائياً في عالم الموسيقى منذ عقود طويلة، ونحن سعداء بتقديم العطر الذي يحمل اسمه لعملاء أمازون في دول المنطقة والعالم. وندرك مدى تطلع المعجبين للحصول على عطر أو دو بارفان "34"، لذا يسعدنا أن نبشر عملائنا في الإمارات بأنهم يستطيعون طلب العطر مباشرةً منذ هذه اللحظة. وبفضل خدمة التوصيل المجانية في نفس اليوم في الإمارات، سيتمكن أعضاء برنامج برايم وجميع عملاء أمازون ممن يسجلون على البرنامج عبر موقع Amazon.ae من الحصول على العطر بنفس اليوم الذي يسجلون فيه طلباتهم".

طباعة