ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

أكد حساب الملحن خليل مصطفى على تويتر، ارتباط الفنان عمرو دياب بالممثلة الشابة دينا الشربيني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مصطفى: "الراجل مغلطش واعترف بحبه قدام الناس كلها" وأضاف أن "الهضبة" منزعج من تداول أخبار غير صحيحة باستمرار عن حياته الشخصية.

ووأشار موقع "msn"أن إعلان الملحن خليل مصطفى جاء عقب ساعات من تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهما من الخلف، ظهرا فيها متشابكا الأيدي في أحد الأماكن العامة.

وجاءت تلك الصورة بعد أنباء عن توتر العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وعودته إلى زوجته زينة عاشور بعد انتهاء خلافاتهما، لتنفي تلك الأنباء وتشير إلى تجدد "علاقتهما" مرة أخرى.

وكانت انتشرت أنباء بشأن ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، بعد نشر صورة له من حفل عيد ميلاده معها، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

وتكرر ظهورهما في العديد من الفعاليات سويا، من بينها حضورها حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي، حيث أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيس بوك".

تويتر