على مكتب المسؤول

بلدية دبي

يعاني مرتادون للطريق الفرعي، الممتد من مشروع داماك هيلز (2) في منطقة اليفرة (3) في دبي باتجاه طريق لهباب- جبل علي، وجود جمال سائبة ترعى على أكتاف الطريق، ودخولها إلى الطريق بشكل عشوائي، الأمر الذي يؤدي إلى ارتباك السائقين، خصوصاً خلال ساعات الليل، لذا نناشد المسؤولين في بلدية دبي النظر في أمر ظهور هذه الجمال بين فترة وأخرى على هذا الطريق، حرصاً على السلامة العامة. (أبومحمد)

بلدية العين

رصد سكان في مدينة العين زيادة ترك الدراجات الهوائية بجوار الأشجار وأعمدة الإنارة، خصوصاً في مناطق الجيمي والخريس والقطارة والهيلي، ما يشوّه المنظر العام للمكان، لذا أطالب المسؤولين في بلدية العين بمخالفة كل من يقوم ربط الدراجات الهوائية في أعمدة الإنارة أو اللافتات الإرشادية أو الأشجار على الطرق الرئيسة والفرعية، وعمل مواقف مخصصة للدراجات الهوائية، للقضاء على هذا السلوك غير الحضاري الذي يقوم به الأفراد العاملون في البقالات لتوصيل الطلبات. (أبوهزاع)

شرطة دبي

يعاني سكان في منطقة مردف في دبي انتشار التسول بالقرب من المحال التجارية في المنطقة، وتزداد هذه الظاهرة في الفترة المسائية، وتتكرر بشكل شبه يومي، ويستوقفون المارة، ويستعطفونهم بادعاء الحاجة، والمرور بظروف صعبة، نتيجة فقد الوظيفة، أو بداعي المرض والحاجة للعلاج، لذا نناشد المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة دبي النظر في أمر هذه الظاهرة الدخيلة. (أبوخالد)

طباعة