رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة تدريبية في خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مساعدة أسرتي في مصروفات الحياة، وسبق أن قدمت طلبات توظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلا من بعض المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب، لذا أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (فاطمة)

أنا مواطنة (34 عاماً) وصلت في التعليم حتى الصف الثاني الإعدادي، وكنت أعمل لمدة سنة ونصف السنة في مجال خدمة العملاء، وتركت العمل نتيجة ظروف خاصة مررت بها، ومنذ أربع سنوات أبحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر دخل، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها. (ش.ع)

أنا مواطنة (37 عاماً) حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات مختلفة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتعاني ظروفاً معيشية صعبة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة. (م.ف)

أنا مواطن (40 عاماً) حاصل على مؤهل الثانوية العامة، ودورات أخرى، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وسبق أن قدّمت على وظيفة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي نمرّ بها، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (ح.ع)

تويتر