على مكتب المسؤول

شرطة العين

نعاني نحن مرتادي طريق (الشويب - العين) قيادة سائقين مركباتهم بسرعات عالية، تربك السائقين الآخرين، وهذا السلوك يتكرر أسبوعياً، إذ إن هذه القيادة بهذه الطريقة تشكل خطراً على حياتهم والآخرين، رغم أن الطريق فيه أجهزة ضبط السرعة.

لذا، أناشد المسؤولين في شرطة العين النظر في هذا الأمر. (أبومحمد)

دائرة النقل في أبوظبي

نطالب نحن السائقين في العين المسؤولين في دائرة النقل بأبوظبي، النظر في طريقة قيادة بعض سائقي سيارات الأجرة الطائشة والمتهورة على طرق المدينة، أو استخدامهم الهاتف المتحرك أثناء القيادة، فضلاً عن تجاوزات البعض على الطرق، ما يربك الآخرين، ويعتبر مخالفاً للنظام المروري، ويشكل خطراً عليهم وعلى مرتادي الطريق، خصوصاً في الفترات التي يسيرون فيها دون وجود ركاب. (أبوسيف)

بلديات الدولة

نعاني نحن المواطنين والمقيمين في الدولة، تكرار الإلقاء العشوائي للكمامات والقفازات بعد استخدامها في الشوارع ومواقف المراكز والمحال التجارية ومحيط البنايات السكنية، دون مراعاة لخطورة هذه الظاهرة في نقل الأمراض، خصوصاً فيروس كورونا المستجد، وتعتبر مصدر خطر على عمال النظافة، فضلاً عن تطايرها على المارة في الشوارع بفعل الرياح، رغم وجود عقوبات تصدرها الجهات المعنية بذلك، لكن المخالفين للأسف لا يتحلون بالمسؤولية تجاه أنفسهم والمجتمع، ما يبدد جهود الدولة في محاصرة انتشار فيروس كورونا، لذا نطالب المسؤولين في بلديات الدولة بتغليظ العقوبة على المخالفين. (أبوسلطان)

طباعة