برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ضاحية الصبيحية تكرّم «أم محمد» لدورها في تربية الأجيال

    «أم محمد» سعيدة باللفتة الإنسانية من مجلس ضاحية الصبيحية. من المصدر

    كرّم مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، إحدى الأمهات من كبار المواطنات تقديراً لدورها في تربية الأجيال، وحرصها على تنشئة أبنائها وأحفادها ليكونوا في خدمة الوطن.

    يأتي التكريم في سياق الاحتفالات التي تشهدها الدولة بيوم المرأة الإماراتية، وجاء تكريم المواطنة فاطمة راشد حمدان النقبي (أم محمد)، لما نالته من إشادة مجتمعية على تواصلها الدائم وتضحيتها في سبيل تربية أبنائها وتنشئتهم على الوطنية والاعتماد على الذات والنجاح.

    وقام رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، محمد أحمد الغاوي النقبي، يرافقه نائب رئيس المجلس، خلفان صالح النقبي، وأعضاء الضاحية، في حضور اللجنة النسائية واللجنة الاجتماعية في الضاحية بتكريم (أم محمد) كنموذج وطني في التفاني والعطاء.

    وجرى التكريم، مساء أمس، في مناسبة تم فيها مراعاة الاشتراطات اللازمة للوقاية العامة، وذلك في مقر الضاحية بمدينة خورفكان، وتخلل التكريم الإشادة بدورة المرأة الإماراتية في كل الميادين وما قدمته في سجل صفحات الإمارات الخالدة من عطاء وتضحية لتربية أبنائها، لاسيما كبار المواطنات وسعيهن المتواصل للتواصل المجتمعي.

    وأفاد محمد أحمد الغاوي النقبي، بأن تكريم (أم محمد) جاء في سياق تقدير جهودها، والتي انعكست على تفوّق أسرتها.

    وأكد خلفان صالح النقبي، أهمية هذه المبادرة في تكريم إحدى النساء الإماراتيات، من خلال ترشيح اللجنة النسائية واللجنة الاجتماعية، خصوصاً أن المجتمع يزخر بعطاءات كثيرة من قبل بنات الإمارات في التربية والاهتمام بالأسرة، وجهودهن في أن يكون المجتمع الإماراتي قائماً على النجاح في تنشئة أبنائه وبناته.

    طباعة