برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    شرطة أبوظبي

    يعاني سكان في منطقة الشامخة بأبوظبي، استعراض بعض الشباب بمركباتهم في ساعات متأخرة من الليل في بعض الطرق بالمنطقة، وهذا الأمر يتكرّر في أيام الإجازات الأسبوعية والعطلات، وبعض الشباب يقود المركبات على إطارين فقط ما يُشكل خطورة على حياتهم، لذا نطالب المسؤولين في الشرطة بتخصيص دوريات في المنطقة، خصوصاً في نهاية الأسبوع للحد من هذه الظاهرة. (أبوعامر)

    شرطة رأس الخيمة

    لوحظ في الآونة الأخيرة قيادة فئات من الشباب درّاجات نارية على بعض شوارع مدينة رأس الخيمة، وبعض هذه الدراجات غير مرخص ولا يحمل لوحات أرقام، ويسيرون بسرعات عالية خصوصاً في الفترة المسائية، فضلاً عن التسابق الذي يحدث في ما بينهم، الأمر الذي يشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، كما أنه يربك سائقي المركبات، فضلاً عن أن هذه الدراجات تصدر ضجيجاً عالياً ومزعجاً في ساعات الليل، لذا أناشد المسؤولين في شرطة رأس الخيمة بالنظر في هذا الأمر. (أبومنصور)

    شرطة الشارقة

    يطالب سكان في الشارقة المسؤولين في شرطة الشارقة بالنظر في ظاهرة عودة المتسولين خصوصاً عند بحيرة خالد وشارع الملك عبدالعزيز، ويحملون أوراقاً تفيد بعدم قدرتهم على مواكبة متطلبات الحياة، الأمر الذي يشوّه المظهر الحضاري للمدينة، على الرغم من وجود جمعيات ومؤسسات خيرية تقدم المساعدات عبر قنوات رسمية، لذا يجب العمل على الحد من هذه الظاهرة السلبية وغير الحضارية. (أبوحميد)

    طباعة