العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    رســــــائــل

    طلبات توظيف

    أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، ولم أوفق في الحصول على فرصة، علماً أن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لها، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.

    أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (خ.ص)

    أنا مواطن (32 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الأول الثانوي، لديّ خبرة عملية ست سنوات في إحدى الجهات الحكومية.

    وأبحث عن وظيفة منذ فترة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتعيش ظروفاً صعبة بسبب وجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

    أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (عبدالله)

    أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات.

    ومع أنني قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، فلم أوفق في العثور على عمل.

    أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة، علماً أن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي احتياجاتنا. (م.ع)

    أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية من إحدى الجامعات الخاصة بالدولة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولم أتلقَّ ردّاً، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا.

    أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (س.س)

    طباعة