العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    لتأهيل الكوادر وتنظيم الفعاليات

    تعاون بين «دبي لأصحاب الهمم» و«التحدي الكويتي للمعاقين»

    أبرز ملامح الاتفاقية تتمثل في نقل خبرات النادي إلى الأشقاء بالكويت. وام

    وقع ناديا دبي لأصحاب الهمم والتحدي الكويتي للمعاقين، اتفاقية تعاون بينهما في مختلف المجالات بما يحقق الأهداف المشتركة للجانبين.

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد بمجلس دبي الرياضي، حضره الأمين العام للمجلس سعيد حارب، ومساعد الأمين العام ناصر آل رحمة، ورئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد، ونائب رئيس المجلس محمد عبدالكريم جلفار، وعضو المجلس منى حماد، والمدير التنفيذي ماجد العصيمي، ورئيس مجلس إدارة نادي التحدي الكويتي للمعاقين محمد العتيبي، ومديره التنفيذي مشعل العتيبي.

    ووجّه ثاني جمعة بالرقاد الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعمه المتواصل لنادي دبي لأصحاب الهمم، تعزيزاً للدور الكبير الذي يلعبه في المجتمع، مشيداً بجهود نادي التحدي الكويتي من أجل تحقيق أهدافه المنشودة.

    وتطرق إلى أبرز ملامح الاتفاقية المتمثلة في نقل خبرات النادي إلى الأشقاء بالكويت، وتأهيل الكوادر وتنظيم الفعاليات المختلفة وتقديم المشورة، مشيراً إلى تأهيل العديد من الكوادر من خلال بطولات فزاع الدولية.

    ووجّه محمد العتيبي الشكر لمجلس دبي الرياضي على الجهود الكبيرة التي يبذلها لتطوير الرياضة بصفة عامة ورياضة «أصحاب الهمم» على وجه الخصوص في إمارة دبي، معرباً عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي ستضيف الكثير إلى نادي التحدي للوصول إلى غاياته.

    طباعة