العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    «إسلامية دبي» تستقبل 10 آلاف طلب حتى النصف الأول

    الدائرة تسعى إلى توفير أعلى مستويات الخدمة بسلاسة وسهولة للمتعاملين. أرشيفية

    أعلنت إدارة خدمة المتعاملين في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، أن عدد الطلبات الواردة إلى مركز اتصال الدائرة بلغ أكثر من 10 آلاف طلب حتى النصف الأول من العام الجاري.

    وكان طلب إصدار فتوى من بين الخدمات الأكثر طلباً، إذ وصلت الطلبات إلى أكثر من 4000 طلب، بينما جاء طلب إشهار الإسلام كثاني أكثر الخدمات طلباً بأكثر من 2000 طلب حتى النصف الأول من عام 2021،وذلك لحرص الدائرة على تقديم خدماتها لجميع المتعاملين بكفاءة وشفافية عالية، فضلاً عن مواكبة تطلعات المتعاملين وفقاً لأفضل الممارسات والتقنيات الذكية في هذا المجال، حيث شملت خدمات الدائرة 54 خدمة متنوعة عبر مختلف قطاعاتها.

    وأكد مدير إدارة خدمة المتعاملين عادل جمعة مطر، أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري تسعى بشكل متواصل لتوفير أعلى مستويات الخدمة بسلاسة وسهولة للمتعاملين في إمارة دبي في مدة زمنية محددة وبشكل احترافي. وذكرت رئيس قسم علاقات المتعاملين هاجر السويدي، أن مركز الاتصال يتعامل مع استفسارات المتعاملين عبر جميع قنوات التواصل، حيث أسهمت الخدمات الذكية والإلكترونية باختصار الوقت والجهد على المتعامل، إذ سهلت التواصل عن بعد تطبيقاً للإجراءات الاحترازية.

    طباعة