رســــــائــل

متأخرات دراسية

أنا قمري (35 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات براتب 8000 درهم، لديّ أربعة أبناء، أكبرهم عمره 15 عاماً، وأصغرهم خمس سنوات، أمرّ بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 35 ألف درهم، إذ توقف أبنائي عن الدراسة، لعدم قدرتي على السداد، ولا أعرف ما العمل في ظل هذه الظروف.

وأناشد أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم المترتبة علي.

(أبومحمد)

أنا مقيم في الفجيرة، أعمل سائقاً، تراكمت على عاتقي المصروفات الدراسية لأبنائي، وإدارة المدارس الخاصة التي يدرسون بها ترفض تسجيلهم في الفصول الدراسية، بسبب عدم تمكني من سداد الرسوم المتبقية من العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري، التي تبلغ 25 ألف درهم.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي على السداد، إذ إن أبنائي لم يتمكنوا من مواصلة الدراسة الأسبوع الماضي.

(عامر)


طلبات توظيف

أنا مواطن (29 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، تعرّضت لإصابة في الظهر أبعدتني عن مواصلة الدراسة، ومشكلتي تكمن في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي وأسرتي، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. وقد طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(م.ح)

أنا مواطن (30 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات من إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي، التي كنت أعمل فيها لمدة ثلاث سنوات، واستقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً أربع سنوات بلا عمل، طرقت خلالها أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا، أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(ع.أ)

تويتر