على مكتب المسؤول

شرطة الشارقة

نشكو نحن ممارسي رياضة المشي على الكورنيش وبحيرة خالد والمجاز في الشارقة من سائقي دراجات هوائية يستخدمون هذه المناطق في السير بدراجاتهم، رغم وجود ممرات خاصة لهم، ما يعرض المتنزهين لخطر الدهس من قِبَل الدراجات.

لذا، نطالب المسؤولين في شرطة الشارقة بمنع استخدام الدراجات في ممشى الرياضة والأماكن المخصصة للعائلات، وتنظيم حملات رقابية عليها لمخالفة غير الملتزمين.

(أبوفادي)

بلدية العين

نطالب المسؤولين في بلدية العين بتشديد الرقابة على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، لأنه لوحظ، أخيراً، وجود تجمعات اجتماعية دون تباعد جسدي، وتهاون في ارتداء الكمامات، والازدحام على السلالم والمصاعد الكهربائية في بعض المراكز التجارية الكبرى في المدينة، ما يشكل هاجس خوف لدى البعض من تسبب هذه السلوكيات في انتشار الوباء بين أفراد المجتمع.

(أبوسالم)

«مرور الشارقة»

نعاني نحن مرتادي الطريق الممتد من منطقة مليحة في الشارقة إلى شارع الشيخ خليفة بن زايد من قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات عالية، ما يشكّل خطراً على حياتهم والآخرين، وهذا الأمر يكثر في نهاية الأسبوع، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة الشارقة بتشديد الرقابة على الطريق، وتكثيف أجهزة ضبط السرعة (الرادار)، منعاً للتهور الذي يقوم به بعض السائقين.

(أبوخالد)

طباعة