رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة تدريبية في خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها، وسبق أن قدمت طلبات توظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلا من بعض المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب.

لذا أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(منى)

أنا مواطنة (‬28 عاماً) درست حتى الصف الثاني الإعدادي، وعملت ثلاث سنوات في مجال خدمة العملاء، وتركت العمل نتيجة ظروف خاصة، وأبحث عن عمل منذ فترة، طرقت خلالها أبواب جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل، وليس لدينا أي مصدر دخل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(م.س)

أنا مواطنة (30 عاماً) حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات مختلفة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتعاني ظروفاً معيشية صعبة في ظل غلاء المعيشة، وأنا أبحث عن وظيفة منذ تسع سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة من دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(ح.م)

أنا مواطن (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة من خلال النفقة التي تحصل عليها من والدي، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وسبق أن قدّمت على وظيفة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي نمرّ بها. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(حمد)

تويتر