على مكتب المسؤول

بنوك

يطالب مرتادون لطريق دبي - العين المسؤولين في بنوك الدولة توفير أجهزة صراف آلي داخل محطات البترول على هذا الطريق، إذ يحتوي الطريق على 10 محطات بترول على طرفيه، لكنّ خمس محطات بترول تخلو من أجهزة الصراف الآلي في ظل كثافة السائقين على هذا الطريق، وحاجتهم إلى هذه الأجهزة، كما يستفيد منها سكان المناطق القريبة من هذه المحطات. (أبوسلطان)

بلدية الشارقة

تشهد منطقة الرولة في الشارقة، خلال الفترة الأخيرة، تجمّع أشخاص بأعداد كبيرة، من دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة في الفترة الحالية، وهؤلاء الأشخاص لا يراعون التباعد الاجتماعي في ما بينهم، وبعضهم لا يرتدي الكمامة، لذا يجب تكثيف التوعية لهم بضرورة الالتزام بالتعليمات، حفاظاً على الصحة العامة، وأتمنى من المسؤولين في بلدية الشارقة توجيه حملات توعية في مناطق سكن العمال حول تدابير «كورونا». (أبووائل)

شرطة الفجيرة

يعاني مرتادون لشاطئ الفجيرة عدم التزام بعض الأشخاص بالإجراءات الاحترازية للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد، مثل ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والشواطئ العامة في الإمارة تشهد إقبالاً كبيراً، خصوصاً في هذه الأيام، كما أن أغلب الذين يخرجون إلى البحر لا يرتدون الكمامات أثناء وجودهم على الشاطئ، لذا أناشد شرطة الفجيرة عمل دوريات على الشاطئ. (أبوخميس)

طباعة