على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

نطالب المسؤولين في إدارات بلديات الدولة بضرورة تكثيف الرقابة على محال تأجير الدراجات المائية والنارية، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية، والالتزام بالإجراءات والضوابط التي تشمل تعقيم وتطهير الدراجات بعد كل استعمال، وارتداء الكمامات والقفازات، علماً بأن هذه الرياضة يعشقها الكثيرون للاستمتاع بأجواء البحر أو الكثبان الرملية. (أبوراشد)

شرطة دبي

نعاني نحن سالكي الشارع القريب من مشروع «بوكس بارك» والوصل في دبي، انتشار متسولين عند المحال التجارية والمقاهي ومواقف السيارات، وهذا السلوك غير القانوني بدأ ينتشر، بما فيه من إلحاح ومضايقات للمارة، في ظل وجود جمعيات ومؤسسات خيرية معنية بمثل هذه المساعدة، لذا يجب أن يتكاتف الجميع لعدم التعاطف مع مثل هذه الحالات، ونناشد المسؤولين في إدارة التحريات بشرطة دبي النظر في هذا الأمر. (أبوعلي)

بلدية الشارقة

نطالب نحن رواد بحيرة الخان في الشارقة، المسؤولين في البلدية بالنظر في ترك العديد من روّاد البحيرة نفاياتهم بالمكان، من دون جمعها في أكياس وإلقائها في الحاويات، إذ إن هذا السلوك يضر بالبيئة، ويشوّه المنظر الجمالي للمكان، مستغربين استمرار هذا السلوك رغم حملات التوعية المتكررة، فضلاً عن وجود حاويات القمامة منتشرة في كل أرجاء من البحيرة. (أبوناصر)

طباعة