رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (29 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في أحد البنوك لمدة سنتين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية، إذ عملت أيضاً في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، بعدها حاولت البحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة من دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل لأستطيع إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (ح.م)

أنا مواطن (30 عاماً)، وصلت في الدراسة إلى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات عدة، وكنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة 10 سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية ألمت بي في تلك الفترة، وحالياً أبحث عن وظيفة، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، ومصدر دخلي الوحيد من مساعدات الأهل.

لذا، أناشد المسؤولين في العين مساعدتي في العثور على عمل لإعالة نفسي وأسرتي. (أبوحسن)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وسبق أن تقدمت بأوراقي في معارض توظيف، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب عدم عملي، ومكوثي في المنزل يزيد الأعباء على كاهل الأسرة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة. (ص.ع)

أنا مواطن (35 عاماً)، وصلت في الدراسة إلى الصف الثاني ثانوي، ولدي خبرة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية، ولدي أربعة أبناء، وأمر بظروف معيشية صعبة في ظل تدني الدخل، وأنا عاطل عن العمل منذ أربع سنوات، بعدما استقلت من عملي السابق، بسبب ظروف مررت بها في تلك الفترة، ثم طرقت أبواب العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من دون جدوى، ومصدر دخلي الوحيد من مساعدات الأهل. لذا، أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (ن.م)

 

 

تويتر