«طرق دبي» تدعم موظفيها بـ «بازار إلكتروني»

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي «بازاراً» إلكترونياً لمنتجات موظفيها، ممن لديهم مشروعات خاصة، في إطار حرص الهيئة على دعمهم وتشجيعهم، عبر الترويج منتجاتهم عبر منصاتها الرقمية.

وأكدت الهيئة أنها تسعى، دائماً، إلى تنظيم معارض للمشروعات الخاصة بموظفيها، من خلال وضع خطط سنوية لهذا النوع من الأنشطة الخاصة، وأن المعرض هذه المرة كان إلكترونياً، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار «كوفيد-19».

وأوضحت أن المعرض تضمن عدداً من المنتجات، منها: الملابس النسائية، والعطور والدخون، والمأكولات والمشروبات، والعباءات، والمشغولات الذهبية والفضية، وغيرها، الأمر الذي لاقى إقبالاً كبيراً تمثل في اتفاقات شرائية بين العارضين والمشترين من الموظفين.

وأوضحت أنها تدعم، دوماً، هذا التوجه من مشروعات الموظفين، التي تكسبهم خبرات حياتية وعملية، وتنمي قدراتهم ومهاراتهم، وتصقل شخصيتهم، ما يحقق استراتيجية الهيئة في إسعاد كوادرها البشرية، ويرفع معدل رضاهم، وبالتالي زيادة مستوى أدائهم وولائهم الوظيفي، من خلال توفير بيئة عمل جاذبة ومُشجعة لطموحاتهم.

وأشارت الهيئة إلى أنها تسعى إلى إضفاء جو من المشاركة، وتعزيز مدخولات أصحاب هذه المشروعات، ما يحفزهم على الاستمرار والتوسع في أنشطتهم، خصوصاً في ظل توجهات القيادة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمواطنين والمواطنات، وجعلها رافداً حيوياً للاقتصاد الوطني.

• «الهيئة» تشارك في تعزيز مدخولات أصحاب المشروعات الصغيرة.

طباعة