على مكتب المسؤول

مجلس دبي الرياضي

تتهاون بعض الصالات الرياضية في دبي، بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار عدوى «كورونا»، ويتمثل هذا التهاون في عدم توفير مستلزمات غسل اليدين كالصابون والمعقمات اليدوية، والسماح باستخدام غرف تبديل الملابس، وأماكن الاستحمام، وغرف البخار، و«الساونا»، وغرف الصلاة، ما يثير مخاوف مرتادي هذه الصالات من انتقال عدوى «كوفيد-19» بينهم بسبب هذه الممارسات.

لذا نطالب المسؤولين، في مجلس دبي الرياضي، بتشديد الرقابة على الصالات الرياضية، وتكثيف الحملات للتأكد من تطبيقها الإجراءات الاحترازية.

(أبوفيصل)

وزارة الداخلية

يكثر المتسولون عند مداخل مراكز التسوق والمساجد، متظاهرين بالمرض والحاجة إلى المال، لاستجداء عطف المارة وجمع المال منهم، في الوقت الذي توجد فيه قنوات رسمية للمساعدات داخل الدولة، مثل الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

لذا، أناشد المسؤولين في وزارة الداخلية بالدولة تنظيم حملات لضبط المتسولين، وإطلاق برامج توعوية لتعريف الجمهور بمخاطر هذه الظاهرة، ومواجهتها.

(أبوسليمان)

شرطة الشارقة

يتخذ بعض سائقي الشاحنات المسار الأيسر بسرعات غير قانونية على طريق (المنامة - الذيد)، إضافة إلى تجاوز المركبات الأخرى، ما يتسبب في حدوث ارتباك للسائقين، ويعرض مستخدمي الطريق لخطر وقوع حوادث مرورية، خصوصاً أن الشاحنات تسير بأعداد كبيرة في أوقات الذروة.

لذا، نطالب المسؤولين في شرطة الشارقة بالنظر في هذا الأمر.

(أبوحمد)

طباعة