تكريم مشرفين ميدانيين في فريق «لا تشلون هم» التطوعي

العامري يتوسط مشرفي فريق «لا تشلون هم» التطوعي. من المصدر

نظّم فريق «لا تشلون هم» التطوعي حفل تكريم للمشرفين الميدانيين على الفريق التطوعي، الذين قاموا بدور مهم في تبنّي وتنفيذ المبادرات التي أطلقها الفريق أخيراً.

وقال رئيس مجلس إدارة الفريق، الدكتور مبارك حمد العامري: «إننا نثمّن الجهود التي قام بها المشرفون الميدانيون، والتي كان لها الأثر الكبير في إنجاح المبادرات التي رعاها الفريق وعمل على تنفيذها، ضمن جهوده لخدمة أفراد المجتمع».

وأضاف: «إننا على ثقة بالامكانات والقدرات التي يتمتع بها المشرفون، والتي كان لها عظيم الأثر في انجاح أعمالنا، ومواصلة أهدافنا من خلال غرس مفاهيم حب الخير والعطاء، والمساعدة في تنمية المجتمع، وبث روح التعاون في المجتمع، وبناء جيل من الشباب القادر على تحمّل المسؤولية وخدمة الغير، والتعبير عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن من خلال التطوع والعمل الانساني».

وتابع العامري أن فكرة التطوع عمل انساني، وجزء لا يتجزأ من عطاء دولة الإمارات، إذ يعمل الفريق على بث روح التطوع بين أفراد المجتمع.

وقال إنه تم اقتباس واستلهام اسم الفريق من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقد تم تأسيس الفريق على أيدي أشخاص يحبون وطنهم الامارات، وتحويل الفكرة إلى واقع وجهد ملموس، وبسبب تفشي جائحة (كوفيد-19) المستجد في الدولة والعالم، فقد أدركوا أن هذا الوقت المناسب لخدمة هذا الوطن المعطاء، وأن نرد ولو جزءاً من الجميل الذي لا يحصى، حيث استطاع الفريق بعون الله، وجهود أعضائه الأوفياء، من تحقيق انجازات كثيرة خلال أشهر قليلة، حيث جرى إطلاق الفريق قبل 10 شهور، وقد بدأ فعلياً في تقديم خدماته منذ شهر أبريل 2020.

وأضاف: «تكمن رسالة فريق (لا تشلون هم) التطوعي في جذب أفراد المجتمع للتطوع، والمشاركة في رحلة العطاء والعمل على توصيات قادتنا، من خلال التعريف بأهمية التطوع والعمل الانساني المشرّف في الدولة».

وتتعدد مبادرات الفريق من خلال رعاية الفعاليات في كل من مدينة الشيخ خليفة الطبية، بنك الدم، بلدية العين، العين مول، الجيمي مول، بوابة الشرق مول، وجزيرة الريم.

طباعة