لإنفاقها على المشروعات الخيرية والإنسانية

«أوقاف دبي» تدعم «دار البر» بـ 250 ألف درهم

«دار البر» تضع خططاً عملية لإنفاق التبرعات والإسهامات الإنسانية. من المصدر

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، في دبي، تبرعاً بقيمة 250 ألف درهم إلى جمعية دار البر، وذلك لدعم المشروعات الخيرية والإنسانية، التي تنفذها الجمعية.

مثل جمعية دار البر، خلال تسليم قيمة التبرع، بمقر مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي، مدير إدارة الاتصال والتسويق، ياسر محمد الطاهري، ومثل المؤسسة مدير إدارة تنمية الوقف بالإنابة، فهد محمد البناي، بحضور عدد من المسؤولين لدى الطرفين.

وأكد ياسر الطاهري الدور الإنساني الواسع النطاق والجهود الخيرية لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي منذ نشأتها، ما يسهم في دعم وتعزيز العمل الإنساني الإماراتي، والمشروعات الخيرية في الدولة، وتلبية احتياجات المحتاجين وذوي الدخل المحدود.

وأشار مدير إدارة الاتصال والتسويق بجمعية دار البر، ياسر الطاهري، إلى الشراكة الاستراتيجية، التي تجمع بين الجمعية ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، والتي تهدف إلى خلق المزيد من قنوات التعاون، وتعزيز مفهوم الشراكة المؤسسية المثمرة، وتعزيز قيم التكافل المجتمعي لمساعدة الشرائح الاجتماعية المحتاجة وذوي الدخل المحدود داخل الدولة، في ظل حرص الجانبين على أداء التزاماتهما وواجباتهما الإنسانية.

ولفت إلى مبادرات وإسهامات خيرية عدة، سبق للمؤسسة إطلاقها على مدار الأعوام الماضية، مضيفاً أن «دار البر» تضع خططاً عملية، وتنفذ برامج واضحة ودقيقة، ملتزمة بشفافية عالية، في إنفاق التبرعات والإسهامات الإنسانية، التي تتلقاها من المحسنين وأهل الخير ومؤسسات المجتمع المدني، في سبيل تسخيرها في مساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والمنكوبين والشرائح المجتمعية الضعيفة، ودعم البرامج والمبادرات المجتمعية، ترجمة لقيم ديننا ورؤية دولة الإمارات وسياساتها في حقل العمل الإنساني، ونهجها الخيري.

تويتر