رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة في خدمة العملاء، وأجد صعوبة في العثور على وظيفة، فقد قدمت طلبات عمل بمؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، لكنني لم أتلقّ رداً.

أرجو من المعنيين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي، فليس لدينا مصدر دخل إلا مساعدات الأهل والأقارب.

(ر.ف)


أنا مواطنة (‬24 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، عملت لمدة سنة في مجال خدمة العملاء، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة.

وحالياً أبحث عن عمل آخر، لكنني لا أجد فرصة، فقد قصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن دون جدوى، علماً أن زوجي عاطل عن العمل أيضاً، ولا مصدر دخل لدينا.

(ف.م)


أنا مواطنة (28 عاماً) حاصلة على دورات مختلفة، ولديّ أسرة مكونة من أربعة أفراد، تعيش ظروفاً معيشية صعبة، بسبب عدم وجود مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي، فأنا أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكن دون جدوى.

(ع.أ)


أنا مواطن (29 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى عدد من الدورات.

مشكلتي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة والدتي المعيلة الوحيدة للأسرة، علماً أنني قدّمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكن لم أتلقّ رداً.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(محمد)

تويتر