على مكتب المسؤول

بلدية عجمان

يتكدّس بعض العمال من جنسيات آسيوية في محال الحلاقة في مركز مدينة عجمان، دون وجود تباعد جسدي أو إجراءات احترازية أو اتباع التعليمات التي أصدرتها الجهات المعنية بالدولة، وهذا السلوك يزيد احتمالية العدوى بفيروس كورونا المستجد، فضلاً عن أن سلوكهم يبدد جهود الجهات المختصة في احتواء هذه الجائحة. لذا، نطالب المسؤولين في بلدية عجمان بالنظر في هذا الأمر. (أبوحمد)

شرطة العين

نعاني نحن مرتادي طريق بدع بنت سعود، باتجاه منطقة ناهل في مدينة العين، قيادة سائقين لمركباتهم بسرعات جنونية تصل إلى ما بين 160 و180 كيلومتراً، ما يشكل خطراً على حياتهم والآخرين، فضلاً عن التسابق في ما بينهم في ساعات متأخرة من الليل، خصوصاً نهاية الأسبوع، لذا أناشد المسؤولين في شرطة العين النظر في هذا الأمر. (أبوغانم)

المجالس الرياضية

نطالب نحن مرتادي الصالات الرياضية، المسؤولين في المجالس الرياضية بالدولة بتشديد الرقابة وشنّ حملات بين فترة وأخرى للتأكد من تطبيق هذه الصالات الإجراءات الاحترازية، مثل توفير مستلزمات غسل اليدين كالصابون والمعقّمات اليدوية في جميع أنحاء المنشأة، وعدم استخدام غرف تبديل الملابس وأماكن الاستحمام وغرف البخار والساونا وغرف الصلاة، وتوفير ماسحات الكشف الحراري على المداخل، لأنّ هناك تهاوناً من البعض في تطبيق هذه الإجراءات، ما يثير قلق الرياضيين من العدوى بفيروس كورونا. (أبوعمران)

طباعة