على مكتب المسؤول

بنوك

نتلقى اتصالات هاتفية شبه يومية من موظفي البنوك، يقدمون عروضاً تمويلية ومرابحة السيارات وتمويل المشتريات، وغيرها من الخدمات، ونطلب منهم عدم تكرر الاتصال بنا، وعدم رغبتنا في الخدمات المقدمة، لكنهم يعاودون الاتصال، ما يسبب إزعاجاً لنا، وسبق لنا تقديم شكاوى عن هذه المشكلة، ولم تتوقف الاتصالات. لذا، أناشد المسؤولين في البنوك المحلية التنبيه على موظفيهم بعدم الاتصال، أكثر من مرة، بالعملاء غير الراغبين في العروض.

(أبوسيف)


بلدية عجمان

لوحظ، في الفترة الأخيرة، وجود مركبات مهملة ومتهالكة، ومتروكة منذ مدة طويلة في الساحات الرملية، وبعض المواقف العامة، ما يشوه المنظر الجمالي في عجمان، فضلا عن أنها تحتل مواقف يحتاج إليها آخرون، علماً بأن الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها، لإجراء حملات إزالة ومصادرة وإنذار المركبات التي تشوه المنظر الحضاري.

(أبوحامد)


شرطة العين

انتشرت قيادة الدراجات النارية ذات الدفع الرباعي بين المراهقين في مدينة العين، دون التقيد بشروط السلامة العامة والقيادة الآمنة، وهؤلاء يجوبون بها الطرق والكثبان الرملية بتهور، ما يسبب حوادث عدة، ويأتي ذلك نتيجة عدم إلزام الأهالي أبناءهم بشروط السلامة العامة، وإسهام البعض في استئجار الدراجة النارية من محال التأجير، وإعطائها لأبنائهم، علماً بأن المحال التجارية ترفض تأجير الدراجات لمن هم دون السن القانونية. لذا، أتمنى أن يتم وضع حل لهذا الأمر.

(أبوعبدالله)

طباعة