رســـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، و«التوفل»، ودورات تدريبية في مجال خدمة العملاء لثلاث سنوات، وأبحث عن عمل منذ سنتين، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق في العثور على وظيفة لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تحفظ لنا الحياة الكريمة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (ميرة)

أنا مواطن من الشارقة (29 عاماً)، درست حتى الصف الأول الإعدادي، ولديَّ خبرة بمجال العلاقات العامة لثلاث سنوات، وأنا المعيل الوحيد لأسرتي المكونة من خمسة أفراد، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة بالدولة من دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها. (م.إ)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، بحثت على مدار أربع سنوات عن فرصة عمل بجهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ولديَّ أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتق زوجي.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، لأواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (فاطمة)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وزوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه الشهري بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، والمستلزمات البنكية المترتبة عليه، وأبحث عن عمل منذ سنتين، من دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة أسرتي، ومساعدة زوجي على ظروف الحياة. (ش.س)

طباعة