رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (27 عاماً) حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، وشهادة «آيلتس»، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت خلالها أبواباً عدة بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي ولم أوفق، وتتكون أسرتي من ثلاثة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي حاجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة. (وضحة)

أنا مواطنة (36 عاماً) حاصلة على شهادة جامعية، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وبحثت عن عمل في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في الفجيرة، لكن من دون جدوى، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة، في ظل المستلزمات البنكية المترتبة عليه.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساند زوجي. (ر.ص)

أنا مواطنة درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في مجال خدمة العملاء، أبحث عن وظيفة، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في العين ولم أوفق، ولدي سبعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها. (أم عمر)

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ن.م)

تويتر