رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (40 عاماً) حاصل على مؤهل جامعي، ولدي خبرة أربع سنوات في مجال التعليم، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف بمؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة لوجود التزامات بنكية علي.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(حسن)

أنا مواطنة (38 عاماً) حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي، إذ سبق أن عملت في أحد البنوك.

ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد قصدت مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، وقدمت فيها طلبات عمل، لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

وأناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ح.س)

أنا مواطن (32 عاماً) من الفجيرة، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي بسبب ظروف صحية، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أقسام التوظيف بمؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان، إلا أنني لم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون البنكية على والدي.

وأناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(راشد)

أنا مواطنة (34 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ن.أ)

تويتر