على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

نطالب المسؤولين في بلديات الدولة بفرض عقوبات وغرامات على الأفراد والشركات التي تضع إعلانات عشوائية على أعمدة الإنارة ومجمعات الكهرباء ومكبات القمامة ومبردات المياه عند المساجد وواجهات المحال التجارية، لما تسببه من تشويه للمظهر الحضاري للمكان. (أبوعيسى)

«الشؤون الإسلامية» بالعين

نعاني نحن المصلين في مساجد عدة بمدينة العين من اصطحاب بعض المصلين الأطفال وكبار السن، ما يعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن عدم التزام مصلين بالتباعد الجسدي. وتبدد مثل هذه السلوكيات جهود الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا. لذا أناشد المسؤولين في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العين النظر في هذا الأمر. (أبوعلي)

بلدية أم القيوين

نكرر نحن سكان في منطقة السلمة بأم القيوين شكوانا من وجود مطاعم تحت البنايات تفتح لساعات متأخرة من الليل تصل إلى الرابعة فجراً، ما يتسبب في إزعاج السكان، خصوصاً مع تجمع سيارات الزبائن وإصدارها أصواتاً مزعجة، وهذا المشهد يتكرر يومياً. وسبق أن تقدمنا بشكوى لكن من دون جدوى، لذا أقترح على المسؤولين في بلدية أم القيوين بتصريح فتح نشاط عمل هذه المطاعم التي توجد تحت البنايات السكنية للساعة الثانية عشرة من الليل فقط، بدلاً من فتحها طوال الليل وتسببها في إزعاج السكان. (أبولؤي)

طباعة