على مكتب المسؤول

بلدية عجمان

لوحظ في الآونة الأخيرة عدم التزام زوار للحدائق والساحات العامة في عجمان بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء «كورونا» كارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

لذا، أناشد المسؤولين في دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، تغريم هؤلاء الأفراد غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية. (أبوعمر)

شرطة دبي

ينتشر عدد من المتسولين (من جنسيات دول عربية) في شارع المرقبات بدبي، يحاولون استجداء عطف المارة والسائقين، من خلال الاقتراب من المركبات ومحاولة لفت الأنظار لهم بإشارات اليد، في دلالة على الحاجة الماسة للمال والطعام، وهذا يعتبر سلوكاً غير حضاري في ظل وجود جهات ومؤسسات خيرية تعنى بمساعدة الفئات التي تنطبق عليها شروط المساعدة، لذا نطالب شرطة دبي بالقضاء على هذه السلوكيات. (أبومحمد)

ابن بطوطة مول

نعاني نحن سكان منطقة الديسكفري جاردنز في دبي وجود عربات التسوق في المنطقة، حيث نراها على الطرقات والأرصفة وعلى المساحات الخضراء، ما يشوه المنظر العام للمكان، وذلك بسبب أن بعض السكان يأخذها بعد الانتهاء من التبضع في مركز ابن بطوطة مول القريب من المنطقة، ويتركها في أي مكان.

لذا، أناشد إدارة المركز استحداث وسيلة لعدم إخراج هذه العربات خارج حيز مواقف السيارات التابعة للمركز، واتخاذ إجراء صارم حيال ذلك. (أبولؤي)

طباعة