رســـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (29 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، وشهادة «آيلتس» واستخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي حاجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة.

(ع.م)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة البكالوريوس في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وبحثت كثيراً عن عمل في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن من دون جدوى، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يلبي طلباتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(ش.س)

أنا مواطنة، درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ فترة، طرقت خلالها أبواب جهات حكومية وخاصة في العين ولم أوفق، وأنا مطلقة، ولدي سبعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(أم أحمد)

أنا مواطنة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(س.م)

تويتر