رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الشارقة (33 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، وخبرة عملية في أحد البنوك لمدة سنتين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية خمس سنوات، كنت أعمل في جهة حكومية أربع سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت البحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، والمشكلة أن مكوثي في المنزل لا يجدي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(و.س)

أنا مواطن من العين (34 عاماً)، درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات عدة، وكنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة سبع سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية خلال تلك الفترة، وحالياً أكملت ثلاث سنوات في البحث عن وظيفة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، ومصدر دخلي الوحيد مساعدات من الأهل والأقارب. لذا، أناشد المسؤولين في العين مساعدتي في العثور على عمل لإعالة نفسي وأسرتي.

(أبوسالم)

أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وسبق أن تقدمت بأوراقي في معارض توظيف، كما طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب عدم عملي، ومكوثي في المنزل يزيد الأعباء على كاهل الأسرة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(ن.ب)

أنا مواطن من رأس الخيمة (35 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث ثانوي، واكتسبت خبرة عملية من خلال عملي في إحدى الجهات الحكومية لمدة أربع سنوات، ولدي خمسة أبناء، وأمر بظروف معيشية صعبة في ظل تدني الدخل، إذ إنني عاطل عن العمل منذ خمس سنوات، بعدما استقلت من عملي السابق، ثم طرقت أبواب العديد من المؤسسات من دون جدوى، ومصدر دخلي الوحيد مساعدات أحصل عليها من الأهل. لذا، أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(م.ح)

طباعة