ضمن برنامج فرحة لإسعاد الأُسر المتعففة في العيد

«بيت الخير» تُطلق كوبون الأضحية بـ 600 درهم

الجمعية وفرت خدمة توزيع اللحوم بإرسال رسالة لكل مستفيد. من المصدر

أطلقت جمعية «بيت الخير» كوبون الأضاحي إلكترونياً وورقياً لإتاحة المجال للراغبين بالتبرع بـ600 درهم، ثمن الأضحية الواحدة، وذلك في إطار تنفيذها مشروع الأضاحي ضمن برنامج فرحة لإسعاد الأسر المتعففة والأقل دخلاً في عيد الأضحى المبارك.

وأطلقت مقاصب دبي، التابعة لبلدية دبي، أربعة تطبيقات ذكية، لإتاحة المجال للراغبين بالتضحية لشراء المواشي من الموردين المعتمدين عبر تطبيق إلكتروني مخصص لكل مورد، وللمضحي تحديد الجمعية التي يوكلها بالذبح والتوزيع، وفي مقدمتها جمعية بيت الخير لتقديم خدماتها وفق أعلى المعايير، وتأتي إتاحة شراء الأضحية (أون لاين) لتجنب حضور المتعامل إلى المقصب، وتكدس المضحين في الأسواق.

ووفرت الجمعية خدمة توزيع اللحوم، بحيث يتم إرسال رسالة لكل مستفيد لاستلام حصته من لحوم الأضاحي، مع مراعاة التعليمات الاحترازية كافة، ومن المتوقع أن يزيد عدد الأسر المستفيدة هذا العام على 5000 أسرة، علماً بأن الجمعية وزعت عام 2019 أضاحي استفاد منها 8000 أسرة.

وأكد مسؤول العلاقات الحكومية في «بيت الخير» رئيس فريق التوزيع، علي داد البلوشي، أن التنسيق قائم بين قسم المقاصب في بلدية دبي، وإدارة «بيت الخير» لذبح المواشي في أول أيام عيد الأضحى المقبل، وتوزيعها على شكل حصص على مدار أيام العيد، وفق جدول يسمح باستلام الحصص في الموعد والمكان اللذين تحددهما الجمعية دون حصول أي مخالفات أو تكدس للمستفيدين.

 

طباعة